أول منــتــدى لمـــــديــنة قصــر البـــــخاري
 
الرئيسيةقصر البخاريس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 ميدو يصب الزيت على النار

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
salah
عضو نشيط
عضو نشيط
avatar

ذكر عدد الرسائل : 33
العمر : 29
الموقع : www.boughari.tk
العمل/الترفيه : طالب جامعي
المزاج : مورال 100/100
نقاط : 34
تاريخ التسجيل : 07/12/2008

مُساهمةموضوع: ميدو يصب الزيت على النار   الخميس 1 يناير 2009 - 15:02

الأزمة الكروية المصرية - الجزائرية
''ميدو'' يصب الزيت على النار




خذت الأزمة الكروية المتفجرة بين الطرفين المصري والجزائري، منعرجا خطيرا، في ظل التصريحات النارية التي لا زال يطلقها الأخوان ابراهيم وحسام حسن في حق الجزائر والكرة الجزائرية.
انضم إلى صانعي ''فضيحة بجاية'' كل من إبراهيم سعيد، مدافع الإسماعيلي، واللاعب الدولي المصري أحمد حسام ''ميدو'' اللذين أدليا بتصريحات خطيرة في حق الجزائر، وصبا المزيد من الزيت على النار قبل المباراة التي ستجمع الجزائر ومصر في التصفيات المؤهلة لكأسي افريقيا والعالم 2010، يوم 6 جوان المقبل بالجزائر.
دافع المهاجم المصري أحمد حسام ''ميدو'' بوقاحة عن التوأم حسن. وجاء ذلك في اتصال هاتفي مع قناة ''المحور'' الفضائية، أول أمس، وقال ''يجب أن تعرف الجماهير كيف تتم معاملة الفرق المصرية في الجزائر''. وبالرغم من أن ''ميدو'' أكد على مسامع إبراهيم حسن، الحاضر بأستوديو القناة، أنه ضد تصرفاته، لكنه قال بأنه متفهم لدوافعه والظروف المحيطة بالمباراة التي قد تكون دفعته لارتكاب ذلك. داعيا الجميع إلى مساندته. وأوضح المهاجم المصري أنه مر بتجربة مماثلة مع منتخب مصر في مباراة الجزائر في تصفيات مونديال 2002 في عنابة، وتابع: ''الضغط العصبي كان رهيبا والمناخ إرهابيا''، في تصريح خطير من شأنه أن يفجر الأوضاع أكثر. والمؤسف أنه صادر من لاعب ينشط بأكبر وأقوى بطولة في العالم، هي البطولة الإنجليزية. وفي سياق الأزمة المتفجرة، دخل نادي الإسماعيلي المصري كطرف آخر في الصراع القائم، حيث أدلى مدافع الفريق إبراهيم سعيد بتصريحات نارية في حق الجزائر والجزائريين، وقال: ''خضنا المباراة في ظروف صعبة، خاصة بعد الأحداث التي صاحبت لقاء المصري وشبيبة بجاية، الجماهير حضرت بكثافة بسبب الأحداث، وكانوا متعصبين للغاية وحملوا السكاكين في المدرجات تحت أعين رجال الأمن''. وبعكس اللاعب، فإن عاطف زايد، عضو مجلس إدارة الإسماعيلي أكد في تصريحات للموقع الالكتروني للفريق، أمس، أن فريقه الذي واجه اتحاد العاصمة في رابطة أبطال العرب، بالجزائر يومين بعد واقعة بجاية، حاول محو التصرفات غير المسؤولة من جانب حسام وشقيقه إبراهيم حسن وما بدر منهما تجاه الحكم والجماهير الجزائرية. وقال زايد ''الكرة المصرية والشعب المصري ليسا إبراهيم وحسام حسن، فمن غير المعقول أن تحدث اضطرابات فى العلاقات بين دولتين شقيقتين بسبب تصرفات إبراهيم حسن وشقيقه''.
وعلى صعيد آخر، وعلى خلفية ''فضيحة بجاية''، أشارت صحيفة المصري اليوم، في عددها الصادر أمس أن المسؤولين بالتلفزيون المصري فرضوا تعليمات بعدم ظهور التوأم حسام وإبراهيم حسن في أي برنامج.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.boughari.tk
 
ميدو يصب الزيت على النار
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مـــنـتديــات قــصر الــــبخاري :: كرة القدم :: كرة القدم الجزائرية-
انتقل الى: